إعلان

200 لجنة فرعية تنتظر 342 ألف ناخبًا.. كيف استعدت مطروح للانتخابات الرئاسية؟

11:29 ص الجمعة 24 نوفمبر 2023

اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

تستعد محافظة مطروح لانطلاق الانتخابات الرئاسية 2024 والمقرر إجراؤها أيام 10 و11 و 12 من شهر ديسمبر المقبل، من خلال التنسيق مع الجهات المعنية بتجهيز المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين.

وقال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إنه يجرى تكثيف استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية وتجهيز عدد 149 مركزا انتخابيا و200 لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية، بالإضافة إلى 19 مركزا انتخابيا للوافدين بإجمالي 35 لجنة إنتخابية، لافتا إلى أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 342 ألفًا و186 ناخبًا.

وأكد المحافظ رفع درجة التأهب والتأكد من جاهزية كافة المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع توفير كافة سبل الراحة لهم، مشيرا إلى أهمية نشر الوعي وتشجيع وتحفيز المواطنين على ضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية والإدلاء بالصوت الانتخابي كونه واجبا دستوريًا.

فيما وجه محافظ مطروح بمتابعة رفع كفاءة المناطق المحيطة بالمقرات الانتخابية وتكثيف أعمال النظافة العامة بالشوارع وتهيئة الأجواء العامة بما يضمن سير العملية الانتخابية بمحافظة مطروح بالمظهر اللائق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان