إعلان

طالب يقفز من الطابق الخامس بجامعة الإسكندرية.. والكلية تكشف التفاصيل

10:59 م الخميس 23 نوفمبر 2023

مستشفى الطلبة الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد عامر:

قفز طالب دمج بالفرقة الثانية قسم الاجتماع بكلية الآداب جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، من نافذة لجنة امتحان الميدتيرم مادة علم النفس بالطابق الخامس، ما أدى إلى إصابته وزميل آخر.

وكشفت الكلية في بيان تفاصيل الواقعة، جاء فيه أن الواقعة حدثت اللجنة الكائنة بالدور الخامس بالمبنى البحري بكلية الآداب في جامعة الإسكندرية أثناء أداء امتحان مادة علم النفس للفرقة الثانية قسم الاجتماع.

وأضاف البيان:" فوجئ الطلاب الممتحنين بقيام الطالب "م.م.ح" "طالب دمج"، في حالة هياج واندفع بقوة تجاه شباك قاعة الامتحان وقام بإلقاء نفسه، إلا أنه سقط على الطالب "ك.ع.ع" بالفرقة الأولي، قسم مسرح، في كلية الآداب".

وأشار البيان إلى أن الطالب سقط فوق زميله على سطح الممر الفاصل بين المبني القبلي والمبنى البحري، والذي يربط بين المبنيين بالدور الثالث، ما يعني أن الطالب الذي ألقى نفسه سقط من علو طابقين أي المسافة ما بين الدور الخامس والدور الثالث – بحسب البيان.

وانتقل الدكتور هاني خميس، عميد الكلية، رفقته العميد عبد الله كريم، رئيس قطاع المجمع، والعقيد أيمن الصاوي، مدير أمن كلية الآداب، على الفور إلى مكان البلاغ، للاطمئنان على الطالبين المصابين.

وتبين من الفحص وجود إصابات بالطالبين، تضمّنت الطالب الأول "طالب الدمج"، الذي ألقى نفسه، يعاني كدمات بسيطة، والطالب الثاني، يعاني إصابات بالظهر والقدمين نتيجة ارتطامه على ظهره بالأرض عقب سقوط زميله عليه.

جرى نقل الطالبين المصابين بسيارة الإسعاف إلى مستشفى الطلبة الجامعي، لتلقى العلاج اللازم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان