إعلان

مؤتمر جماهيري حاشد لدعم السيسي في بنها

06:32 م الأربعاء 22 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

توافد المئات من أبناء محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، للمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، باستاد بنها الرياضي بمدينة بنها، الذي شهد مسيرة بالمزمار والطبل البلدي لمؤيدي المرشح الرئاسي، على أنغام "تسلم الأيادي"، حيث تفاعل المئات معهم تأكيدا علي الدعم الكبير لاستكمال مسيرة التنمية والإنجاز.

شارك في المؤتمر الذي أقامه حزب "مستقبل وطن" بمحافظة القليوبية، بحضور المئات من أبناء المحافظة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال انتخابات الرئاسة المقبلة، تحت شعار، "كلنا معاك"، باستاد بنها الرياضي بمدينة بنها، بحضور أعضاء حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وأكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري، دعمهم الكبير للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات المقبلة، وأن الشعب المصري سيسطر صورة حضارية خلال أيام الانتخابات المقبلة، والتأكيد علي الإرادة الكاملة في اختيار الرئيس.

وثمن المشاركون بالمؤتمر، بالجهود المستمرة للرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم القضية الفلسطينية، والموقف الكبير الذي تبنته الدولة المصرية والذي أثمر عن إقرار الهدنة ووقف إطلاق النار في قطاع غزة بدولة فلسطين الشقيقة، مشيرين إلى أن القضية الفلسطينية في قلب وعقل كل مصري.

فيديو قد يعجبك: