إعلان

دماء فى الرأس.. تفاصيل العثور على جثة مدير عام سابق بالضرائب أمام شقته بالفيوم

01:44 م الأربعاء 22 نوفمبر 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، حقيقة العثور على جثة مسن مسجاة أمام باب شقته بمنطقة البارودية بالفيوم وبها أثار دماء فى الرأس.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة الفيوم"اول".

جرى تشكيل فريق بحث قاده وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم"أول" و النقيبين عبد القوى اشرف الغندقلى ومحمد عبد الناصر معاونا مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، حيث كشفت تحريات فريق البحث أن الجثة لشخص يدعى "م. ع. أ" 76 عاما – مدير عام بضرائب الفيوم سابقا.

وأشارت التحريات أن الرجل المسن كان قد أعد لنفسه كوب من الشاى وأنه خرج من باب شقته وهو يحمل كوب الشاى، حيث أصيب بنوبة دوران نتيجة معاناته بمرض السكر والضغط، فسقط على عتبة شقته، ما أدى إلى إصابته في الرأس نتيجة ارتطامه بدرجة سلم.

جرى نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى الفيوم العام، حيث أشار تقرير الطبيب الشرعى إلى أن الوفاة طبيعية وحدثت نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية، وأن الإصابة التى حدثت فى رأس المتوفى نتيجة ارتطامه بالأرض، ولا توجد شبهة جنائية، وصرحت نيابة بندر الفيوم بدفن جثة المتوفى ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان