إعلان

محافظ الدقهلية يشدد على تشغيل المباني الخدمية بقرى "حياة كريمة"

07:35 م الأحد 19 نوفمبر 2023

اجتماع محافظ الدقهليةللتأكد من تشغيل المباني الخدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعًا للتأكد من تشغيل المباني التي جرى الانتهاء من تنفيذها ضمن مبادرة "حياة كريمة" بشربين، ودخولها الخدمة وتقديم الخدمات للمواطنين، ومتابعة الموقف التنفيذي للمراحل النهائية للمشروعات المتبقية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد فرجاني، والدكتور ناصر هاشم ممثلي المكتب الفني لرئيس مجلس الوزراء، والمسؤولين عن متابعة "حياة كريمة" بالدقهلية، واللواء وجدي الجرواني السكرتير المساعد للمحافظة، وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ودار الهندسة، واستشاري مبادرة حياة كريمة، والأجهزة التنفيذية، وممثلي الشركات وقطاعات المرافق بالدقهلية.

ناقش المحافظ، خلال الاجتماع، نسب التنفيذ النهائية للأعمال المتبقية في كافة القطاعات ومنها الطرق والكهرباء وقطاع الصحة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي. ووجه بالتنسيق الكامل بين الجهات المعنية وتذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأعمال النهائية من أجل دخول كافة القطاعات الخدمة وتحقيق الاستفادة الكاملة منها لصالح المواطنين.

وشدد على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المعنية وسرعة الانتهاء من الأعمال النهائية بكافة القطاعات تمهيدًا لتدشين المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة في مراكز (بلقاس - أجا - ميت غمر - السنبلاوين - المنزلة).

وأكد المحافظ على ضرورة الاستفادة من مبادرة حياة كريمة بشربين وتطبيقها على مراكز المرحلة الثانية لتلافي أي مشاكل أو معوقات قبل البدء في التنفيذ لضمان عدم تعطيل العمل حتى تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات.

...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان