إعلان

انطلاق فعاليات دورة أساسيات الحاسب الآلي في مراكز شباب جنوب سيناء

09:28 م الخميس 16 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء فعاليات الدورة التدريبية عن أساسيات الحاسب الآلي بمركز شباب المزينة، وذلك ضمن خطة نشاط المركز، وتنفيذًا لمبادرة "الرياضة مش بس كرة".

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وتوجيهات محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة جنوب سيناء، ومتابعة أحمد عبد العزيز، وكيل المديرية.

ويجري تنظيم الدورة التدريبية حرصًا من وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، وذلك في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وجعل الرياضة أسلوب حياة.

كما تواصل إدارة تمكين الشباب بالمديرية فعاليات ورش أندية السكان بمركز التنمية الشبابية بمدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ومؤسسة إتجاه ، للتوعية عن صحة المراهقين .

ويهدف المشروع إلى رفع الوعي بقضايا السكان من خلال مجموعة من الجلسات التفاعلية والفعاليات الرياضية، وجلسات الغناء، والعروض المسرحية للشباب بأندية السكان، ورفع الوعي المجتمعي بموضوعات الصحة الإنجابية، ومناقشة قضايا العنف القائم على النوع الاجتماعي، وصحة المراهقين، وزواج الأطفال، وتنظيم الأسرة وختان الإناث.

ويقوم على تنفيذ الجلسات مجموعة من الكوادر الشبابية المتميزة التي قام المشروع بتدريبهم على المحتوى العلمي الخاص بالمشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان