إعلان

طوارئ في مطروح استعدادًا لسقوط أمطار غزيرة

10:44 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

أمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، رفع درجة الاستعداد لمواجهة حالة الطقس غير المستقر الذي تشهده المحافظة اليوم الثلاثاء.

وتعرضت محافظة مطروح لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة فجر اليوم الثلاثاء، دون تأثير على حركة المرور، فيما من المتوقع تجدد سقوط الأمطار على المحافظة الحدودية خلال الساعات المقبلة.

وأكد محافظ مطروح متابعة غرفة عمليات المحافظة على مدار الساعة مع غرف عمليات مجالس المدن لأي طوارئ وإزالة آثار تراكمات مياه الأمطار على الطريق الدولي الساحلي وداخل المدن مع ما شهدته معظم مدن المحافظة الساحلية فجر الثلاثاء من سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة.

كما وجه المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومجالس المدن والحماية المدنية وقطاع كهرباء مطروح بالاستعداد الجيد للمعدات والمركبات والأفراد للتعامل واتخاذ اللازم بهذا الشأن، نظرا للتغيرات الجوية وتوقع سقوط أمطار غزيرة،مع متابعة سيولة مخرات السيول وعدم وجود أي عوائق.

ووفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية من المتوقع سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إلى جانب اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط لتصل سرعة الرياح بين 50 إلى 60 كم بالساعة ، كما يتراوح ارتفاع الموج بين 2 إلى 3.5 أمتار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان