إعلان

المكنسة تضرب عروس المتوسط.. تحرك عاجل من "صرف الإسكندرية" لمواجهة الأمطار- صور

10:15 ص الثلاثاء 14 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية بعدد من الشوارع والأماكن الساخنة، لتفقد أعمال شفط مياه الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.

وأشار رئيس الشركة إلى رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوى بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية للتعامل مع هطول الأمطار وتداعيات موجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة.

ووجه جميع العاملين بضرورة الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين والتعامل الفوري مع أي تجمعات مياه فور حدوثها، ثم تطهير الشنايش والمطابق لرفع أي مخلفات.

ولفت نافع، إلى استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا فضلًا عن تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم لاتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية.

كانت موجة من الطقس السيئ ضربت سواحل الإسكندرية، فجر اليوم، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وتتزامن موجة الطقس السيئ مع نوة المكنسة أولى نوات الشتاء الشديدة والتي بدأت مبكرًا قبل موعدها بيومين، وتستمر لمدة 4 أيام، ويصاحبها أمطار غزيرة ورياح شمالية غربية تكنس البحر.

ونشرت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية 187 سيارة شفط ومعدة بمختلف المناطق للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار، خاصة في الأماكن التي تعاني مشكلات في شبكة الصرف الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان