إعلان

وكيل صحة مطروح يحيل عاملين إلى التحقيق

01:31 م الأحد 12 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

أحال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، عددًا من العاملين في وحدة أبو مرقيق الصحية للتحقيق بسبب التقصير في مهام العمل.

جاء ذلك خلال جولة أجراها للمرور على الوحدة الصحية في أبو مرقيق التابعة لإدارة مطروح الصحية للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين، وتواجد العاملين، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بالوحدات.

وتفقد وكيل الوزارة الاستقبال والصيدلية للتأكد من تواجد القوى البشرية على رأس العمل وتوفير الكميات المناسبة من المستلزمات والأدوية، ووجه مدير الادارة الصحية بمطروح بالتنسيق مع الإدارة الهندسية للعمل سريعاً على تأمين مدخل الصيدلية.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تلاحظ خلال الجولة غياب بعض العاملين دون سند قانوني وتم تحويلهم للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية للمقصرين أو المتغيبين عن العمل بالمنشأت الصحية.

وأكد وكيل وزارة الصحة أهمية تواجد الفريق الطبي بأماكن العمل والاطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان