إعلان

حماة الوطن: الشعب المصري في أيد أمينة تحت قيادة سياسية واعية

04:30 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

حزب حماة الوطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أكد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، أهمية الرسائل التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أثناء تفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، وفي مقدمتها طمأنة الشعب المصري في قدرة الجيش المصري على حماية الأمن القومي للبلاد.
وذكر الحزب - في بيان اليوم - أن ما ذكره الرئيس السيسي بأن الدولة المصرية تتعامل مع كل الأزمات بالعقل والصبر، يؤكد الحرص الشديد في اتخاذ أية قرارات تتعلق بمصير مصر، ودلالة على التخطيط المدروس لكل شئون البلاد.
وأشار الحزب إلى أن العقيدة الراسخة لدى مصر على مر التاريخ وقواتها المسلحة في رفض أي عدوان، إلا أنه في الوقت نفسه لا تهاون في مواجهة أي خطر يهدد أمن البلاد واستقرارها.
ونوه بأن مصر منذ الأزمة الفلسطينية الحالية تتعامل بمنطق العقل والحكمة من أجل الوصول إلى حل عادل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.
وجدد حماة الوطن بهذه المناسبة تقديره لكافة الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية من أجل إنهاء الصراع ووقف إطلاق النار والمساهمة في توصيل المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
وأكد حزب حماة الوطن أن الشعب المصري في أيد أمينة تحت قيادة سياسية واعية لكل ما يدور من أحداث، وحريصة كل الحرص في الدفاع عن أمن مصر القومي.

فيديو قد يعجبك: