إعلان

مات داخل الملعب.. ننشر صورة ضحية "العارضة القاتلة" في كفر الشيخ

05:37 م الإثنين 09 يناير 2023

عبدالهادي محمد ابراهيم الشاب ضحية العارضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيع أهالي قرية المجاز الشرقي التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ، جثمان شاب عشريني لقى مصرعه إثر سقوط عارضة مرمى ملعب مركز شباب القرية عليه بسبب سوء حالة الملعب ومحتوياته.

كان عبدالهادي محمد إبراهيم، 20 عامًا، أحد شباب قرية المجاز الشرقي خلال مشاركته مع أصدقائه في ممارسة كرة القدم سقطت عليه عارضة مرمى بالملعب نتيجة تلفها وسوء حالتها ما أدى إلى إصابته بإصابات شديدة.

جرى نقل المتوفى إلى مستشفى بلطيم المركزي عن طريق أصدقائه، وتبين إصابته بكسر في الجمجمة تاركًا والدته والتي كان يعد نجلها الوحيد بعد انفصال والده عنها منذ أن كان عمره 6 أشهر.

انتقل الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، رفقة الصحفي محمد زكي، ويونس عبدالرازق، عضوي مجلس النواب عن دائرة الحامول وبيلا والبرلس، وعصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول لتقديم واجب العزاء في أسرة الشاب ضحية الملعب.

ووفق شهود عيان أكدوا أن ذلك الملعب تحول إلى "لعنة للشباب" الذين يمارسون لعبة كرة القدم عليه فقبل حادث وفاة ذلك الشاب سبق إصابة أكثر من شاب بجروح، وكسور وغيرها من إصابات ووفق ذلك جرى تقديم عدة طلبات بشأن عمل صيانة ولكن دون جدوى، والرود من مسئولي الشباب والرياضة تنحصر في إدراجه ضمن خطة تطوير الملاعب في المرحلة الثانية في مبادرة "حياة كريمة".

يذكر أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة بتحرير محضر في مركز شرطة الحامول، وجرى العرض على نيابة مركز الحامول لمباشرة تحقيقاتها في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان