إعلان

كاوتش موتوسيكلات ولوادر.. أول تعليق من رئيس مصنع بيراميدز للإطارات

08:07 م الخميس 19 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - طارق الرفاعي:

تداول رواد على شبكات التواصل الاجتماعي، قائمة أسعار، اليوم الخميس، نسبوها إلى أنها خاصة بإطارات سيارات مصرية الصنع تبدأ من 370 جنيه للإطار الواحد، من إنتاج مصنع "بيراميدز" لإنتاج الإطارات بالمنطقة الصناعية جنوبي بورسعيد.

كشف المهندس إبراهيم جودة، رئيس مجلس إدارة مصنع "بيراميدز" لإنتاج الإطارات، أن المصنع به 5 خطوط إنتاج فقط وهي: خط إنتاج الإطارات الخارجية والمرحلة الأولى منه تنتج 10 آلاف إطار دراجة آلية "موتوسيكل" يوميًا بجانب إطارات الجرارات الزراعية والسيارات "الفان" والتروسيكل.

وأوضح أن الثاني خط إنتاج "الشنبر" الداخلي وينتج 18 ألف قطعة يوميًا من "الموتسيكل حتى اللوادر"، وخط إنتاج المطاط حوالي 30 طن للاستخدام اليومي، وخط إنتاج قطع الغيار، وخط إنتاج"باتش" اللحام.

وأكد على أنه يجرى تصنيع الإطارات من الصفر حتى المنتج النهائي داخل المصنع، كما أن المطاط حوالي 50% من المادة الخام المستخدمة في تصنيعه يجرى تصنيعها داخل المصنع الذي يعمل به في مرحلته الحالية 1500 عامل وفني ومهندس، ومن المخطط بداية من شهر أبريل المقبل أن ننتج 30 ألف إطار في اليوم.

وأوضح أن المصنع بدأ منذ حوالي سنتين و3 أشهر ويضخ إنتاجه في السوق المحلي بجانب التصدير إلى 8 دول هي: المغرب وتونس والجزائر وسوريا والعراق ولبنان وتركيا وباكستان، لافتًا إلى أنهم يصدرون إلى المغرب 20 ألف إطار شهريًا، وأنهم المصنع الوحيد الذي ينتج إطارات محليا في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان