إعلان

سبب "تافه" وعتاب انتهى بجثة.. لماذا ذبح الفلاح جاره الموظف في بنها؟

04:25 م الإثنين 16 يناير 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت قرية الرملة التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، واقعة قتل، أقدم فيها فلاح على ذبح جاره الموظف بسبب خلافات بينهما.

كشف شهود عيان في القرية عن تفاصيل الواقعة، مؤكدين أن المجني عليه والمتهم كانت علاقتهما جيدة، والمتهم كان يستعين بالمجني عليه في حل أمور كثيرة، آخرها قيام المجني عليه "وليد م" بالتدخل لاسترداد المتهم أرضه وميراثه.

وأضاف شهود العيان، أن المجني عليه مشهود له بحسن الخلق والمروءة ووقوفه بجوار المظلوم، والجميع من أهل القرية يلجأون إليه لعرض مشاكلهم والعمل على حلها، بالإضافة إلى قيامه بعقد جلسات عرفية لحل مشاكل أهالي قريته.

وأوضح شهود العيان، أن الجميع فوجئ بخبر مقتل "وليد"، خاصة أن المتهم قتله لسبب "تافه"، مؤكدين أن المجني عليه تقدم بالأمس بطلب إجازة نصف يوم من أجل أن يروي أرضه الزراعية في قرية الرملة.

وتابع شهود عيان أن المجني عليه انطلق لأرضه، وأثناء ذلك تقابل مع المتهم جاره، فقام الأول بمعاتبته على قيامه بالاعتداء بالضرب على نجله الصغير أثناء سيره على الحد الفاصل المشترك بينهما في الأرض الزراعية، حيث كان المتهم نسب لنجل المجني عليه أخذ "قرنين فول" من على "حد" الأرض الزراعية الخاصة به.

وأوضح شهود عيان أن الأمر تطور إلى مشاجرة، أخرج المتهم خلالها "الخنجر" من طيات ملابسه وأرداه قتيلا.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها التعليمي، يفيد استقبال جثة شخص مصاب بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، إدعاء مشاجرة مع آخر بمنطقة الرملة دائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع "وليد م م"، 40 سنة، أمين معمل علوم بمدرسة بالرملة، إثر إصابته بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، على يد جاره "سعيد ع ا" 39 سنة، فلاح، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة، وقيام نجل المتوفي بالحصول على "قرنين فول" من الأرض الزراعية الخاصة بالمتهم.

وأضافت التحريات أنه خلال معاتبة المتهم للمجني عليه حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام خلالها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "خنجر" وطعنه بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم.

حرر المحضر رقم 267 لسنة 2023 إداري مركز شرطة بنها، وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان