إعلان

فحص 100 حالة في قافلة لعلاج الشفة الأرنبية بالأقصر

01:57 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

نجحت القافلة الطبية التي نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برعاية الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالتعاون مع لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء ومؤسسة انوفينيتي الخيرية لعلاج الشفة الأرنبية وشق الحلق في إجراء وتوقيع الكشف الطبي على أكثر من 100 حالة.

قال الدكتور أحمد حمزة أمين أمانة المهنيين بحزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر أنه في إطار الدور الاجتماعي والخدمي للحزب بالمحافظة قامت أمانة المهنيين بالحزب بالأقصر بالتنسيق مع لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء برئاسة الدكتور خالد أمين مقرر اللجنة ومؤسسة انوفينتي الخيرية سيتم تنظيم قافلة طبية لعلاج حالات شق الحلق والشفة الأرنبية مطلع شهر أغسطس وحتى يوم 6 من نفس الشهر.

أوضح حمزة أن القافلة ضمت أطباء متخصصين في علاج حالات شق الحلق والشفة الأرنبية وتم استقبال الحالات لإجراء الكشف الطبي عليها أيام 1 و2 أغسطس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة 2 ظهراً بمقر حزب مستقبل وطن بشارع المحطة بمدينة الأقصر .

أضاف أنه تم تحديد مواعيد 4 و 5 و 6 أغسطس لإجراء العمليات للحالات بمركز آمون الطبي بشارع أحمد عرابي أمام موقف سيارات البياضية وأرمنت٫ ومن المقرر إجراء العمليات الجراحية لكافة الحالات التي تم الكشف عليها .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان