إعلان

صور.. رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل تخرج الدفعة الـ17 لطلاب "نور البصيرة"

11:17 ص الإثنين 22 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الاثنين، حفل تخريج الدفعة الـ17 من الطلاب ذوي الإعاقة بمركز نور البصيرة، وعددهم 17 طالبًا وطالبة بكليات مختلفة، وتكريم 25 من مترجمي لغة الإشارة الذين تولوا الترجمة للطلاب الصم بكلية التربية النوعية.

جاء ذلك بحضور الدكتور عماد الصوينع مدير مركز نور البصيرة لذوي الإعاقة، والدكتورة سلمى عبدالمنعم نائب مدير المركز، اللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي، الدكتورة لمياء أبو زيد وكيل كلية التربية النوعية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة أميرة الطاهر مدير نادي ريادة الأعمال بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وقيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

وألقى رئيس جامعة سوهاج كلمة هنأ فيها الخريجين وذويهم، معربًا عن سعادته بوجوده بينهم، متمنيًا استمرار مسيرتهم التعليمية لاستكمال دراساتهم العليا في تخصصات المختلفة، مؤكدًا أن الجامعة لا تدخر جهدًا في رعاية ذوي القدرات الخاصة، وتقديم أوجه الدعم والرعاية والتشجيع لهم؛ ليحتفظوا بتفوقهم وتميزهم.

ووجه "عبدالخالق" الشكر للدكتور عماد الصوينع مدير مركز نور البصيرة وكل منتسبيه على جهودهم المبذولة تجاه الطلاب، وجميع من شارك في دعم ومساندة أبنائنا القادرون باختلاف ليتمموا طريقهم للنجاح.

ومن جهته وجه "الصوينع" شكره لرئيس الجامعة لدعمه اللامحدود لطلاب مركز نور البصيرة، ولمترجمي ومترجمات لغة الإشارة بكلية التربية النوعية؛ لما بذلوه من جهود متميزة مع الطلاب الصم طوال فترة العام الدراسي، لافتاً إلى أن هذا اليوم يمثل حصاد جهود متواصلة لطلاب متميزين لديهم درجة عالية من الطموح والإرادة من أجل الوصول لأهدافهم، مناشدًا كافة المسئولين بدمجهم في المجتمع وضمان كافة حقوقهم مثل أقرانهم من الأسوياء.

في نهاية الحفل سلَّم رئيس الجامعة شهادات التكريم للطلاب من ذوي الإعاقة، ومترجمي لغة الإشارة من مديرية التربية والتعليم ومديري المدارس والإدارات بالمديرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان