إعلان

غرامات مالية لمستأجري 9 شواطئ بالإسكندرية.. والمحافظ يحذر- صور

03:59 م الجمعة 12 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وقع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، غرامات مالية على مستأجري 9 شواطئ، وذلك بعد رصد عدد من المخالفات والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين.

وحذر المحافظ أنه لن يسمح بأي تجاوزات وسيجري التعامل بكل حزم مع المخالفات، مشددًا على تحذير المستأجرين بفسخ التعاقد في حال تكرار المخالفات مرة أخرى.

ووجه الشريف باستمرار تكثيف الحملات الرقابية من قبل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على جميع شواطئ الإسكندرية من أبوقير شرقا حتى سيدي كرير غربا، وذلك للتأكد من الالتزام الكامل بجميع التعليمات.

وأوضح أن كافة شكاوى المصطافين ورواد الشواطئ يجري مراجعتها جيداً والتحقق منها بواسطة مراقبي ومفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

ومن جانبه، أشار اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إلى أن عمليات الرقابة ورصد مخالفات مستأجري الشواطئ وعمالهم تجري على مدار اليوم.

وأضاف أن لجنة مختصة بالادارة المركزية تعكف حاليًا على حصر عدد مخالفات كل شاطئ، لتحديد الشواطئ التي سيجري فسخ التعاقدات معها طبقا لما نصت عليه كراسات الشروط وبنود التعاقد.

وأوضح رشاد، أن خطوات فرض الغرامات المالية تجري أولا بتوجيه إنذار للمستأجر للمخالفة الأولي ويعقبها ثلاثة غرامات مالية خلال الموسم الواحد متضاعفة القيمة، وبعد استنفاذ تلك الغرامات يجري فسخ التعاقد.

وأكد أن هذا الأمر يمثل خسارة مالية للمستأجر حيث يحرم من استكمال فترة التعاقد ومصادرة التأمين النهائي ومنعه أيضا من التقدم لعمليات المزايدات التي تجريها محافظة الإسكندرية مستقبلًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان