إعلان

من داخل الحرم المكي.. الحجاج يطمئنون ذويهم في مصر عبر "مصراوي" - فيديو

09:00 م الإثنين 04 يوليو 2022

الدكتور أحمد رشدي المشرف على حجاج الجمعيات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - محمود عجمي:

توجه عدد من حجاج محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، المتواجدين في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج للعام 2022، بالدعاء لمصر والمصريين، متمنين من الله أن يحفظ مصر وأمنها واستقرارها وأن يحفظها من كل شر.

وبعث الدكتور أحمد رشدي المشرف على حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط، رسالة طمأنة لأهالي الحجاج على وضعهم الصحي وسلامتهم العامة خلال تواجدهم في ساحة المسجد الحرام؛ مؤكدًا على تقديم مختلف سُبل الدعم وتقديم أفضل الخدمات وتذليل أي عقبات لكي يؤدي الحجاج المناسك في سهولة ويسر.

وأعلن مجدى نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، عن وصول 90 حاجٍ من حجاج الجمعيات الأهلية إلى مطار جدة لأداء مناسك الحج الثلاثاء الماضي.

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، إلي تواجد وفد من أعضاء البعثة الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي سيسبق وصول أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية لاستلام الفنادق ومراجعة كافة التفاصيل قبل وصول الحجاج إلى المملكة العربية السعودية بناء على تعليمات وزيرة التضامن الاجتماعي.

وكان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط سلم تأشيرات الحج لعدد 90 حاج من الفائزين بالقرعة بالإضافة إلى تسليمهم بعض الهدايا المقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي وسط فرحة وسعادة من جميع الحضور.

وقدم محافظ أسيوط التهنئة لجميع الحجاج المشاركين في حج هذا العام وفوزهم بتأدية فريضة الحج، قائلًا إن 90 حاجًا من أبناء المحافظة قد فازوا في القرعة الإلكترونية العلنية لحج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1443-2022، والتي أجرتها وزارة التضامن الاجتماعى بالقاهرة وتنطبق عليهم الشروط طبقا للقواعد المنظمة لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان