إعلان

صور.. نقابة المهندسين تحتفل بتخريج الدفعة الـ10 في "هندسة سوهاج"

09:54 م السبت 30 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

نظمت نقابة المهندسين بسوهاج، اليوم السبت، ندوة تفاعلية لإعداد حديثي التخرج في سوق العمل وذلك للتعرف على النماذج البارزة من مهندسي المحافظة؛للإستفادة من خبراتهم في كافة المجالات.

حضر الندوة كل من المهندس حسام الزغاوي نقيب المهندسين، النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب، المهندس علي عبدالساتر أمين عام النقابة، أعضاء النقابة وعددًا من المهندسين وأبنائهم.

ووجه المهندس حسام الزغاوي نقيب المهندسين بسوهاج الشكر للمهندسين حديثي التخرج من دفعة 2022 هندسة جامعة سوهاج، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم العملية، مشيرًا إلى أن النقابة ستظل تدافع عن المهندسين في كافة المجالات والحقوق، وتقديم كافة الخدمات المتاحة من خبرات عملية ونظرية، لافتًا إلى أن احتفالية تكريم المهندسين حديثي التخرج سوف يكون تقليد سنوي تنظمه النقابة.

فيما قال المهندس علي عبدالساتر أمين عام النقابة إن الاحتفالية تأتي في إطار الدور المجتمعي لنقابة المهندسين، مضيفًا أنه سبق تلك الاحتفالية ندوة تعريفية لتقديم الخبرات اللازمة للمهندسين حديثي التخرج دفعة 2022 وما يتطلبه سوق العمل في الفترة الحالية.

فيما ذكرت المهندسة أمل عبدالحميد، منسق الاحتفالية وعضو النقابة أن الاحتفال بتكريم المهندسين يقام للمرة الأولى هذا العام، من خلال تنظيم الفعالية للدفعة العاشرة من كلية الهندسة جامعة سوهاج، موضحًة أن النقابة بصدد تكرار مثل ذلك الحدث في الأعوام المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان