إعلان

بالصور.. استئصال ورم يزن 18 كيلو من معدة شاب بمركز أورام طنطا في الغربية

07:51 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

أعلن الدكتور إسلام صبري، مدير مركز أورام طنطا، اليوم الأربعاء، عن نجاح فريق طبي بالمركز، في استئصال ورم ضخم يزن 18 كيلو جرام، من مريض يبلغ من العمر 34 عامًا.

ضم الفريق الطبي، الدكتور إسلام عبدالحليم، استشاري جراحة الأورام بالمركز، والدكتور محمود سليمان استشاري جراحة الأورام، والدكتورة لمياء عبدالمعز، إخصائي جراحة الأورام، إلى جانب طاقم تخدير مكون من الأستاذ الدكتور محمد شبل، والدكتور أحمد عراقيب، بجانب طاقم تمريض على أعلى مستوى من الكفاءة.

من جانبه، قال الدكتور محمود سليمان، إن المريض كان يعاني من تضخم شديد بالبطن منذ أكثر من 6 أشهر، وباجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة تبين وجود ورم ضخم خلف الغشاء البريتوني وحول الكلية اليمنى، وعليه تم إجراء جراحة استئصال للورم بالكامل في جراحة استغرقت أكثر من 4 ساعات، ووضع المريض تحت الملاحظة حتى تحسنت حالته الصحية.

من جانب آخر، أعلن علاء أبو عكر، مساعد مدير المركز لشئون الإعلام، عن وجود خطة تطوير شاملة داخل المركز، حيث تم تطوير قسم المعامل بالمركز وكذا قسم الباثولوجي، في إطار سعي المركز ووزارة الصحة لتقديم خدمة طبية أفضل للمرضي المترددين على المركز، فى ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للنهوض بالمنظومة الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان