إعلان

ألقتها ابنتها بالشارع.. صحة المنوفية تستجيب لـ"مصراوي" وتوفر الرعاية لـ"عجوز الباجور" (صور)

10:15 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

وجه وكيل وزارة الصحة في محافظة المنوفية الدكتور خالد عبد الغني، اليوم الثلاثاء، بنقل السيدة صابرين عبدالله عبدالموجود حسن إلى مستشفى جنزور المتخصص في رعاية كبار السن، وذلك في استجابة لمناشدة "مصراوي"، الذي عرض لقصتها في متابعة صحفية أجريت أمس الإثنين، بعد أن ألقتها ابنتها في أحد شوارع مركز الباجور.

وقد وجه وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية الشاملة للسيدة "صابرين"، وقالت مديرة المستشفى الدكتورة إيمان عبد العزيز، إن مديرية الصحة أولت اهتمامًا كبيرًا بالحالة، التي جرى نقلها بسيارة إسعاف خاصة اليوم الثلاثاء، بينما يعمل الفريق الطبي على رعايتها، وقد استدعي لحالتها استشاري في الطب العلاجي لإجراء تقييم كامل، وقياس السكر وتقديم العلاج المناسب.

ثروت عبد المقصود، الشاب الذي تكفل بالحالة، أشاد بالرعاية الطبية وبتغطية مصراوي للحالة.

وقد انتقلت إلى المستشفى إحدى بنات السيدة "صابرين" والتي عبرت عن صدمتها مما جرى لوالدتها وتعهدت برعايتها، وقد أضافت أنها لم تكن على علم بما أحدثته شقيقتها بأمهما، واستكملت إجراءات المستشفى واصطحبتها إلى منزلها.

وكان أهالي مركز الباجور بمحافظة المنوفية، قد فوجئوا مساء السبت، بشخصين تركا السيدة "صابرين" على طريق زراعي بقرية كفر الخضرة ليلًا، قبل أن يتحركوا سريعًا بـ"توكتوك" كانا يستقلانه، حيث تبين أن الغريبين ابنة السيدة العجوز وزوجها اللذين قررا التخلي عنها ضيقًا من رعايتها.

اقرا أيضًا.. افترشت حقيبتها وسادة ونامت.. حكاية عجوز مشردة تركها أبناؤها لشوارع المنوفية (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان