إعلان

ثلاثينية تنهي حياتها بالحبة السامة في كفرالشيخ

11:32 م الأحد 26 يونيو 2022

ربة منزل تنهي حياتها بالحبة السامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كفرالشيخ - إسلام عمار:

أقدمت ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، اليوم الأحد، على الانتحار، بتناول حبة حفظ الغلال السامة، داخل منزلها في مركز الحامول بمحافظة كفرالشيخ.

رصدت غرفة طوارئ مديرية الشؤون الصحية في المحافظة، وصول "ن.أ..أ.ع"، ربة منزل في العقد الثالث من العمر، في حالة إعياء شديد بادعاء تناول حبة حفظ الغلال السامة بمنزلها بقرية أبوسكين التابعة لمركز الحامول، وجرى احتجازها بقسم العناية المركزة.

وقد توفيت المذكورة متأثرة بإصابتها، وبسؤال زوجها "إ.س.ا"، أفاد بتعرضها لضغوط عصبية خلال الفترة الأخيرة، ولم يشتبه في وفاتها جنائيًا.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان