إعلان

رفض الأب منحه أموالًا للسفر إلى إيطاليا.. إحالة أوراق قاتل والده في أسيوط للمفتي

06:04 م الأربعاء 15 يونيو 2022

إحالة أوراق قاتل والده للمفتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق عامل إلى فضيلة مفتى الديار المصرية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل والده بعد مشادة بينهما بسبب طلبه أموالًا للزواج والسفر إلى إيطاليا مرة ثانية بعد ترحيله في المرة الأولى.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه، وعضوية المستشارين محمد مختار الأحمداوي، وعماد فؤاد بشاي، وأمانة سر خميس محمود.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 21 نوفمبر 2021 إذ استيقظ أهالي مركز أبنوب على جريمة قتل وهارب من فعلته فور التخلص من والده وفي يديه تتقاطر دماء من ربّاه صغيرًا حتى شبّ وأطلق النار في صدر والده ليفارق الحياة.

بدأت معه ملامح التمرد رافضًا أي نصائح من والده حتى يستقر وينعم بحياته، ولم يجد بديلًا عن السفر للمرة الثانية إلى دولة إيطاليا بعد عودته مرحلًا في المرة الأولى، ولكنه اختار أن يكمل مشوار التمرد وافتعال المشاكل بينه وبين والده.

وفي يوم الواقعة، عاد المتهم "مدحت" من القاهرة وطرق باب منزل والده.. لحظات ويفتح المجني عليه والده "أشرف" الباب ليشعر بالقلق والخوف لوجود خلافات أسرية سابقة بسبب طلب نجله الحصول على أموال والزواج والسفر إلى إيطاليا للمرة الثانية.

اشتد الخلاف بينهما بعد أن رفض والده إعطائه أمولًا بعد عودته مرحلًا في المرة الأولي من إيطاليا، تطورت إلى مشاجرة أطلق خلالها المتهم رصاصة صوب والده من سلاح ناري كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربًا إلى الزراعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان