إعلان

بأسعار مُخفضة.. إقامة معرض لبيع السلع الغذائية في العدوة بالمنيا - صور

03:42 م الأربعاء 01 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة، شمال محافظة المنيا، منفذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين، على أن يستمر حتى نهاية العام.

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، في تصريحات له اليوم الأربعاء، إن مراكز المحافظة تواصل إقامة منافذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مُخفضة لكافة فئات المواطنين، وذلك لخلق أسعار تنافسية بين التجار، والتخفيف عن كاهل المواطنين، وخاصة في ظل تداعيات الحرب الأوكرانية الروسية.

وأكد المحافظ، على ضرورة التأكد من توافر كافة السلع والمواد الغذائية داخل المنافذ المعدة بجميع المراكز، موضحًا أن هناك تكليفات من القيادة السياسية باستمرار فتح منافذ السلع حتى نهاية العام، مشيرًا إلى المتابعة والرقابة المستمرة للتأكد من أسعار المعروضات على المواطنين.

وبدأت الوحدة المحلية لمركز بني مزار، في تجهيز أحد المنافذ لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين بحي جنوب المدينة أمام مجمع المصالح الحكومية بطريق العاشر من رمضان.

وكان القاضي، قد تفقد منفذ بيع السلع والمواد الغذائية بمركز أبوقرقاص جنوب المحافظة، والمُقام بطريق مصر أسوان الزراعي، لعرض المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان