إعلان

أسرة واحدة.. مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين إثر انقلاب سيارة في الفيوم

03:45 م الأحد 08 مايو 2022

سيارة إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

شهدت منطقة الكيلو 55 على طريق أسيوط الغربى، بدائرة مركز طامية محافظة الفيوم، انقلاب سيارة ملاكي، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين.

وفي التفاصيل تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية بمصرع سيدة وطفلها، وإصابة 7 أشخاص، وجميعهم من أسرة واحدة فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق اسيوط الغربي.

انتقل لموقع الحادث 6 سيارات إسعاف تحت إشراف الدكتور هانى همام مدير عام مرفق إسعاف الفيوم، لنقل المصابين والمتوفين لمستشفى الفيوم العام.

وكشفت معاينة المقدم معتز اللواج مفتش مباحث مركز طامية أن سبب الحادث يرجع إلى السرعة الزائدة للسيارة الملاكى التي كان يقودها رب الأسرة "أ.س.ق"، 35 عاما، وبصحبته زوجته، 29 عاما ربة منزل وأطفالهما، وأبناء شقيقه.

وتبين من التحريات أن الضحايا كانوا في زيارة لأقاربهم بمركز طامية، وأثناء عودتهم لمقر إقامتهم بمنطقة حدائق حلوان، انفجر الإطار الأمامى للسيارة ما أدى إلى انقلابها عدة مرات، وتسبب الحادث في مصرع الزوجة وطفلها "ح.أ" 6 أشهر وإصابة قائد السيارة وباقي الأطفال الذين كانوا يستقلون السيارة.

جرى نقل جثة الزوجة وطفلها لمشرحة مستشفى طامية المركزى ونقل الزوج والأطفال إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج، وأخطرت نيابة طامية لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان