إعلان

خطر التيارات الساحبة.. تحذيرات من نزول بحر بورسعيد ثالث أيام العيد (فيديو وصور)

04:12 م الأربعاء 04 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - طارق الرفاعي:

شهدت شواطئ محافظة بورسعيد، توافد آلاف المواطنين، اليوم الأربعاء، لقضاء عطلة ثالث أيام عيد الفطر المبارك، هربًا من ارتفاع درجات الحرارة، وذلك رغم ارتفاع الأمواج وتواجد التيارات البحرية الساحبة.

ونشرت إدارة شاطئ بورسعيد برئاسة طارق عثمان، 45 منفذًا، بطول شواطئ بورسعيد التي تمتد لحوالي 3 كيلو متر، محذرين المواطنين من عدم تجاوز الخط الوهمي الذي يمتد لقرابة 20 متر داخل البحر والبعد عن الأعماق، حرصًا عليهم من تعرضهم لمخاطر الأمواج العالية والتيارات الساحبة.

ويقضي المواطنون أوقاتهم على الشاطئ ما بين الاستمتاع بنسيم البحر، والسباحة، وممارسة عدد من الألعاب الشاطئية، وركوب "الخيل" و"البيتش باجي"، وطرح أصحاب الكافتيريات ومؤجري الشماسي تخفيضات كبيرة حيث يتراوح سعر 5 كراسي و"طرابيزة" وشمسية ما بين 40 إلى 50 جنيه.

وتكثف مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء حسني عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، من تواجد رجال الشرطة بكافة أحياء المحافظة خاصة محيط المساجد والشوارع المؤدية لها وكافة المتنزهات والحدائق والشواطئ وأماكن تجمعات المواطنين، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان