إعلان

إحالة مدير تموين دمياط للمحاكمة التأديبية

04:16 م الجمعة 27 مايو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - رامي محمود:

قررت جهات التحقيق المختصة إحالة على محمد الغزاوي، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة دمياط، إلى المحاكمة التأديبية، ومعه آخرون، بسبب مخالفتهم لقانون الخدمة المدنية والخروج عن مقتضيات الواجب الوظيفي.

وجاء في قرار الإحالة أنه في يوم 4 أكتوبر 2021، قام المحالين للمحاكمة بالتنبيه على مدير مطحن بالسنانية بطحن كمية كبيرة قدرها 50 طنا من القمح المصري موضوع الحرز المحرر بمعرفة مباحث التموين بدمياط، وذلك بقيام مدير المطحن بالاستيلاء على الكمية المضبوطة وتخزينها بأحد الصوامع للاستيلاء عليها والتربح من خلال طحنها لصالحه.

وبينت التحقيقات أنه ثبت متعمدا على خلاف الحقيقة عدم وجود أي كميات من القمح داخل المطحن مما يعد تزوير في سجلات المطحن الرسميه والاستيلاء على المال العام.

وكان اللواء مدير أمن دمياط، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المخالفة وتحرر محضر رقم ١٦٢٣/ ٢٠٢١ جنح أمن الدولة طوارئ قسم ثان دمياط إلا أن مدير مديرية التموين قام بدون الحصول على إذن من الجهات ذو الاختصاص من النيابة العامة المختصة بطحن تلك الكمية متعديا بذلك على حرز مباحث التموين والذي لا يجوز التصرف فيه، إلا بإذن النيابة العامة مما كان من شأنه المساس بقيمة هذا الحرز والبالغ قيمته 250 ألف جنيه.

وأصدر القرار رقم ٣٥ / ٢٠٢١ بمجازاة ياسر جمعة مفتش بقسم صيانه الحبوب بمديرية التموين بدمياط ، بخصم ٥ أيام من راتبه للقيام بفض الحرز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان