إعلان

بالصور- افتتاح كأس مصر لكرة الهدف وألعاب القوى لذوي الهمم بجامعة المنوفية

03:54 م الخميس 12 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

افتتح الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، اليوم الخميس، بطولة كأس مصر لكرة الهدف وكأس مصر لألعاب القوى والتي تقام تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصرى لرياضيات المكفوفين وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي، والتي تستضيفها الجامعة على مدار ثلاث أيام فى الصالة المغطاة للألعاب الرياضية بجامعة المنوفية.

وعبرت جامعة المنوفية -في بيانٍ لها اليوم- عن ترحابها بالأندية والوفود المشاركة في بطولة كأس مصر لذوي الهمم، معربة عن سعادتها بتنظيم أية أنشطة وبطولات خاصة بذوي الهمم أصحاب القدرات الفائقة، وأشادت بجميع الأبطال من ذوي الهمم وما حققوه من انجازات على مستوى العالم.

من جانبه، ألقى الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضيات المكفوفين كلمة أعرب فيها عن خالص شكره لجامعة المنوفية وكل من شارك فى تنظيم البطولة وعلى حسن الاستضافة وتوفير كافة احتياجاتهم، واستعرض أنشطة الاتحاد والبطولات التي نظمها ورعايته لجميع الرياضيين من ذوى الهمم، مؤكدًا أهمية دعم الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية لاكتشاف الأبطال الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى العالم.

وأطلق "عوين" إشارة بدء البطولة وألقى كرة البداية فى مباراة كرة السرعة الافتتاحية في البطولة، وحرص على التواجد وسط الجمهور لمشاهدة المباراة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان