إعلان

صور.. توزيع مساعدات غذائية لـ21 ألف أسرة في أسوان

03:09 م الإثنين 11 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بسرعة توزيع الدفعة الرابعة من لحوم "صكوك الطعام" المقدمة من وزارة الأوقاف، ليصل إجمالي الكميات إلى 8 أطنان، سيجري توزيعها على 8 آلاف أسرة ضمن الأولى بالرعاية، بالتزامن مع توزيع 13 ألف شنطة من السلع الغذائية والأساسية وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي.

وأضاف محافظ أسوان، أن هناك تعليمات مباشرة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ومتابعة مستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية لضمان وصول هذه المساعدات الغذائية لمستحقيها بعد إعداد كشوف بهذه الأسر طبقا للضوابط والاشتراطات المقررة.

وأشاد اللواء أشرف عطية بالدور الوطني والإنساني الذي تقوم به وزارة الأوقاف برعاية الدكتور محمد مختار جمعة، ووزارة التضامن الإجتماعى بقيادة الدكتورة نيفين القباج لتحقيق المشاركة المجتمعية الجادة لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

مؤكدا على أن هناك جهود متزامنة بالتنسيق مع مؤسسة مصر الخير والتى تقوم بإعداد 500 وجبة إفطار، و1500 وجبة سحور يوميا من خلال 4 مطابخ في مختلف مدن وقرى المحافظة، مع توفير الضمانات الكاملة لتصل إلى المستحقين من الأسر الأكثر إحتياجاً طازجة وبجودة عالية، لأنها تجهز بشكل يومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان