إعلان

السيناوية سارة جلال تحصد فضية بطولة الجمهورية للملاكمة- صور

11:24 ص الخميس 31 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

حققت اللاعبة سارة جلال سلامة، بجنوب سيناء، المركز الثاني "الميدالية الفضية" في بطولة الجمهورية لملاكمة للفتيات مواليد 2004 – 2005، وزن 57 كيلو جرام، والتي أقيمت على حلقة الملاكمة بنادي الترسانة الرياضي خلال الفترة من 26 إلى 30 مارس الجاري.

وقدم محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، التهنئة للاعبة، مؤكدًا أن سارة سلامة من لاعبات نادي شرم الشيخ الرياضي المتميزات، ولها مستقبل كبير لتمثيل مصر في المراحل العمرية القادمة.

وأوضح وكبل الوزارة في تصريح له اليوم الخميس، أن الفتيات في جنوب سيناء، أصبحت لدهم القدرة والوعي الكافي لممارسة الرياضات بكافة أنواعها، وذلك عقب إتاحة الفرصة لهم في ممارسة الرياضات القوية والعنيفة، من خلال توفير كافة الإمكانيات، ومدربين على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن هذه البطولة اول مشاركة لـ"سارة "، وكنا تعد أول لاعبة تحصل على المركز الثاني وتحقق الميدالية الفضية لنادي شرم الشيخ الرياضي.

يشار إلى أن الدكتور محمد عبد العزيز غنيم، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، أنشأ منطقة جنوب سيناء للملاكمة عام 2013، بهدف نشر لعبة الملاكمة برعاية مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

وقدم جلال سلامة مدرب، ووالد البطلة سارة، الشكر إلى محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ومحمد الغندور، مدير عام نادي شرم الشيخ الرياضي، واحمد عبد العزيز، وكيل المديرية، لتقديم كل السبل الدعم للبطلة في تحقيق الميدالية الفضية ببطولة الجمهورية للملاكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان