إعلان

رموهم بالرصاص.. المؤبد لشقيقين وآخر مدانين بقتل آخرين في الدقهلية

07:12 م الثلاثاء 22 مارس 2022

المؤبد لشقيقين وآخر مدانين بقتل آخرين في الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة (الدائرة السابعة)، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد على شقيقين وآخر مدانين بالقتل. وذلك بعد إعادة إجراءات محاكمتهم. وكانت صدرت ضدهم أحكامًا غيابية سابقًا بالإعدام.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي قاسم، وعضوية المستشار وائل صفوت راشد، والمستشار محي الدين الكناني، وأمانة سر أحمد جمال وشعبان شمس، في القضية رقم 559 لسنة 2013 جنايات مركز منية النصر والمقيدة برقم 111 لسنة 2013 كلي شمال المنصورة.

كان المحامي العام الأول لنيابة شمال المنصورة الكلية أحال 7 متهمين إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية، لأن المذكورين في يوم 5/1/2013 بدائرة مركز منية النصر، قتلوا المجني عليهم "أحمد البسيوني البسيوني" و"عبد الرؤوف البسيوني"، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم علي قتلهما، وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء (بندقية خرطوش، سنجة)، وكمنوا لهما بالمكان الذي أيقنوا سلفًا تواجدهما فيه. وما أن ظفروا بهما حتى أطلقوا وابلًا من الأعيرة من سلاح ناري "بندقية آلية" أودت بحياتهما.

وجهت النيابة العامة للمتهمين الصادر بحقهم الإدانة بالسجن المؤبد، وهم: "عماد.ع.ع.ا.س"، وشقيقه " السيد"، و"عبده.ع.ر"، تهمة إحراز أسلحة نارية "فرد خرطوش" دون ترخيص وذخائر تستخدم على السلاح الناري دون أن يكون مرخصًا لهم والاشتراك في قتل المجني عليهما.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان