إعلان

"تكنولوجيا العلوم الصحية" تعقد مؤتمرها الطلابي الأول بجامعة المنوفية - صور

06:26 م الأربعاء 16 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

عقدت كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بجامعة المنوفية، اليوم الأربعاء، مؤتمرها الطلابي الأول، تحت رعاية الدكتورة هيام عياد، عميد الكلية، والدكتورة هالة شاهين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وحيد سالم، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور الدكتور حسين ندا، نقيب الأطباء بالمنوفية، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وكلية الطب، والطلاب.

في بداية المؤتمر، رحبت الدكتورة نانسي أسعد، نائب رئيس جامعة المنوفية، بالضيوف وعمداء وأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة، والطلاب، لافتة إلى أن المؤتمر يُعد تدريبًا عمليًا جيدًا للطلاب، مما يسهم في إكسابهم المهارات المختلفة، مؤكدة على ضرورة زيادة ساعات التدريب العملي في كليات الجامعة، مُشيدة بما قدموه من بنرات وأبحاث.

وأكدت نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب على أن دور خريج كليات تكنولوجيا العلوم الصحية، يوازي دور الطبيب في منظومة الخدمة الصحية، وأنه ستكون لهم مساهمات كبيرة في المجال الصحي، مما سيكون له مردود كبير على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

من جانبها، أشادت عميد الكلية، بالخدمات المميزة التي تقدمها الكلية في المجال الطبي، لافتة إلى أن الكلية تطور أساليب التعليم لتشتمل على إكساب الطلاب مهارات علمية وعملية وبحثية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان