إعلان

بالفيديو والصور - "الكابتن الفرفوشة رزق".. "إيمان" تقتحم مجال تعليم السيارات للرجال والنساء ببنها

02:01 م الثلاثاء 22 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كابتن إيمان مجدي، سيدة مكافحة من مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، تحدت جميع الظروف من أجل إثبات ذاتها داخل المجتمع.

اقتحمت إيمان مجال عمل عُرف عنه احتراف الرجال فقط له "تعليم قيادة السيارات"، فذاع صيتها وأصبحت من بين الأشهر في هذا الأمر ببنها.

"الفكرة كانت غريبة لواحدة ست وأنا مبحبش حاجة تكسرني أو تقف أمامي طول ماهي صح ومتغضبش ربنا"، هكذا بدأت كابتن إيمان حديثها لمصراوي، مضيفة " الحمدلله لدي تجارب في موضوعات مختلفة وخاصة المجالات التي من الشائع أن تعمل بها المرأة، ومعروفة بمهن الرجال وقدرت اجتاز الحاجز في مجالات للرجال فقط".

وأضافت إيمان:"الرجالة لم يكن لديها مانع لتعلم قيادة السيارة من قِبل سيدة، بالإضافة إلى أنني أخرج بسيارتي الخاصة في مشاوير لخارج بنها، ولدي فريق عمل مميز، وبقدم خدمة مميزة وبأسعار رمزية.

وتابعت إيمان"الأمور لم تقتصر على تعليم قيادة السيارات، بل أقدم أيضًا خدمات الزفاف وبعرف أعمل حركات الزفة وبرقص العربية، وبدخل العروسين في جو حلو، وبرضه كنت باعمل في شركة قطاع خاص، وظروف الحياة دفعتني للخروج لسوق العمل، وبدأت أعمل صفحة على الفيسبوك، وتلقيت دعم من صفحات بنها، حتى ذاع صيتي".

وأوضحت :"مفيش حاجة اسمها الست مبتعرفش تسوق، كل ما في الأمر أنها حريصة في قيادة السيارة زيادة عن اللزوم، مشيرة إلى أن السيدات بتقولي الكابتن الفرفوشة رزق ولعملاء عندي بيعتبروني واحدة من العائلة"، وبتعامل مع العملاء على إننا أسرة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان