إعلان

سعودي كرّم معلمه المصري بعد 40 عامًا لـ"مصراوي": كنا كأبنائه (صور)

06:57 م الإثنين 21 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

زار مواطن سعودي معلمه المصري في المرحلة الابتدائية، من أجل تقديم الشكر والعرفان، متكبدًا مشقة آلاف الكيلومترات سفرًا، رغم مرور 40 عامًا على مغادرة المعلم المصري للعمل في منطقة عسير السعودية.

قال أحمد العاصمي أبو ميادة الطالب السعودي ويعمل حاليًا في وزارة التعليم السعودية، لمصراوي، إنه يبحث عن معلمه عبدالفتاح الوزيري منذ سنوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ذلك لما له من فضل وجهد كرسه للاهتمام بطلابه في مدرسة ابن هشام بمحافظة عسير السعودية. بينما لفت إلى أن معلمه كان يعامل جميل الطلاب كأبنائه، وأعطى خلال عمله الأولوية للتربية قبل التعليم. وقد حرص على الاهتمام بغرس القيم والمبادئ.

أضاف العاصمي أنه استطاع أن يتواصل مع نجل المعلم الدكتور محمد، وأجرى زيارة إلى المعلم في قريته العويضات بمركز قفط في محافظة قنا، وأنه عقب عودته للملكة، ذكر لزملائه القدامي أنه تمكن من زيارة معلمهم، واتفقوا على تقديم دعوة استضافة لزيارة محافظة عسير السعودية، وأداء مناسك العمرة بمكة المكرمة.

عبدالفتاح وزيري، الذي تجاوز ٨٠ عامًا، قال إن اهتمام طلابه القدامى رغم مرور أربعين عامًا أدخل السعادة على قلبه، وإنه لم يستغرب إخلاصهم، مضيفًا أنه كان يتعامل مع مهنة التدريس باعتبارها رسالة قبل أن تكون وظيفة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان