إعلان

بالأسماء.. ننشر أسماء 7 ضحايا في حادث "أتوبيس الإسكندرية"

12:57 م الإثنين 21 فبراير 2022

تصادم أتوبيس وسيارة نقل بطريق الإسكندرية الصحراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

حصل "مصراوي" على كشف بعدد من ضحايا حادث التصادم المروع بين أتوبيس شركة "البوادي" وسيارة نقل ثقيل على طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي.

ووفقا للكشف، يوجد متوفى و6 مصابين بين ضحايا الحادث، جميعهم من قرى ومراكز محافظة البحيرة، وهم كل من "هشام شعبان عبدالحميد"، 33 عاما، مقيم إيتاي البارود، مصاب بكسر بالقدم اليمنى، بدران إبراهيم عبدالله، 39 عاما، مقيم إيتاي البارود، مصاب بكسر بالقدمين وعوارض ارتجاج، و"أشرف حمدي عبد المعبود"، 34 عاما، مقيم أبو المطامير، مصاب، بخلع بالكتف الأيمن وكسر بالقدم اليمنى.

وضمت قائمة المصابين كل من "بدوي شعبان عبدالحميد محمد" 32 عاما، مقيم أبو المطامير، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بعموم الجسم، وعبدالحميد محمد إبراهيم، 32 عاما، مصاب بعوارض ارتجاج وجرح متهتك بالوجه، و"إسلام رمضان عبدالهادي"، ٢٩ عاما، مقيم أبو حمص.

بينما فقدت قرية النجاح بمحافظة البحيرة جراء الحادث أحد أبنائها ويدعى "إبراهيم توفيق محمد" 22 عامًا، وجرى نقله إلى مشرحة العامرية تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا، اليوم السبت، من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بالكيلو 45 على طريق الإسكندرية الصحراوي، اتجاه القاهرة، ووجود مصابين ووفيات.

انتقل ضباط قسم شرطة العامرية ثان والمرور رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص تصادم أتوبيس تابع لشركة "البوادي" ببرج العرب بسيارة نقل ثقيل "تريلا" بالطريق المشار إليه.

أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص من عمال وموظفي الشركة المشار إليها وإصابة 12 آخرين، جرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام، لتلقي العلاج اللازم.

حرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان