إعلان

الجامعة اليابانية بالإسكندرية: نتبنى التحول نحو الإدارة الذكية

02:31 م السبت 12 فبراير 2022

الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال المهندس أسامة فتحي أمين عام الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، إن الجامعة تتبنى الآن التحول نحو الإدارة الذكية بدلاً من الإدارة الورقية، واختصار الدورة المستندية وغيرها من الجوانب التي تصب في صالح منظومة العمل العام وتتواكب مع رؤية مصر 2030.

وأضاف فتحي في بيان صادر اليوم السبت، إنه يجري الآن إنجاز العمل بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة حتى تكون الجامعة المصرية اليابانية نموذج إداري يتم الاقتداء به في باقي الجامعات المصرية.

وأشار إلى حرص الجامعة على بناء الكوادر من الجهاز الجهاز الإداري للجامعة وتدريبهم على أحدث طرق الإدارة وذلك ايماناً بأهمية مردود الاستثمار في العقول البشرية.

أكد فتحي، أن بناء القدرات يعد من أهم محاور خطة الدولة للإصلاح الإداري وايماناً من الجامعة بدورها في تأهيل العاملين بها وتعظيم قدراتهم والاستفادة من الكفاءات الموجودة سعيا لخلق جهاز إداري كفء وفعال بما يتواكب مع أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 وخدمة الاقتصاد المعرفي.

وأضاف ان الجامعة تطبق الآن عملية تقييم الأداء المهنى للجهاز الإدارى حيث لابد من كل موظف ان يجتاز على الأقل ثلاث دورات تدريبية في مجال تخصصه كل عام حتى يتم تطوير أداءه ومواكبة مع ديناميكية التطور التكنولوجي الذى نعيشه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان