إعلان

محافظ بورسعيد يحيل مواطن للنيابة ويخصص أرض لسوق الملابس المستعملة

12:39 م الثلاثاء 01 فبراير 2022

اللواء عادل الغضبان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، بتحرير محضر ضد مواطن وإحالته للنيابة لقيامه ببناء مخزن مخالف ملحق بمسجد خلف مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد، والمنعقد بقاعة فايزة أبو النجا في الديوان العام لمحافظة بورسعيد برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن بورسعيد.

وناقش المجلس عددًا من الموضوعات المختلفة منها: تغيير تخصيص مسطح جراج متعدد الطوابق بمنطقة القنال الداخلى ليصبح 3268.5 متر مربع، وذلك طبقاً للرسومات الهندسية المرفقة، وطلب بالموافقة على تخصيص قطعة أرض شرق سوق السمك الجديد وغرب بمسطح حوالي 10 آلاف متر مربع لإنشاء مول الملابس المستعملة، وكذلك الموافقة على نقل إدارة بحر البقر التعليمية لتكون في نطاق منطقة بحر البقر تيسيرًا على المواطنين والموظفين من عاملين ومعلمين.

كما ناقش المجلس، مذكرة مدينة بورفؤاد بشأن إلغاء القرار رقم 97 لسنة 2006 لتخصيص قطعة أرض جنوب بورفؤاد لمديرية الأمن لإقامة معسكر تدريب قوات الأمن، لتعارضه مع مسار طريق اللواء أحمد عبدالله الذي تم إنشاؤه عام 2015، وكذلك تجديد مدة حق الانتفاع بالأرض المقام عليها مخبز تمويني بمنطقة A30 بمنطقة عمرو بن العاص في حي الزهور.

فيديو قد يعجبك: