إعلان

بالمواعيد والشروط.. قبول دفعة جديدة من الطالبات بالمدن الجامعية في المنيا

12:41 م السبت 10 ديسمبر 2022

جامعة المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

أعلنت جامعة المنيا موافقتها على قبول دفعة جديدة لتسكين الطالبات بالمدن الجامعية الخاصة بها، على أن يبدأ التسكين بها بدءاً من اليوم 10 ديسمبر وحتى الخميس المقبل.

وينشر "مصراوي" شروط التقدم للتسكين:

فيما يخص الطالبات القدامى يتم قبول المتقدمات منهن للسكن بالمدن الجامعية وفقًا للشروط الآتية:

أولا: تقبل الطالبات القدامى غير الساكنات العام الماضى من محافظة المنيا مراكز (ديرمواس - العدوة - مغاغة ) الحاصلات على تقديرعام بحد أدنى جيد جدًا بكليات (الطب البشرى – طب الأسنان – الصيدلة – التمريض – الطب البيطرى – الهندسة – الحاسبات والمعلومات - العلوم – الزراعة ).

ثانيا: تقبل الطالبات القدامى غير الساكنات العام الماضى من محافظة المنيا مركز(مطاى) الحاصلات على تقديرعام بحد أدنى جيد جدا .

وفيما يخص الطالبات الجدد:

اولا: تقبل الطالبات الجُدد من محافظة المنيا مراكز (ديرمواس - العدوة – مغاغة - مطاى) الحاصلين على مجموع ثانوية عامة بحد ادنى 75 %.

وعلى الطالبات المنطبق عليهن شروط الإقامة المعلنة الاستعلام وطباعة القبول النهائي واستمارة التقدم من على نظام الزهراء للمدن الجامعية وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة 9/12/2022 .

ويتم اعتماد استمارة التقدم من الكليات ودفع رسوم تسكين الفصل الدراسى الاول (من خلال فورى بعد الحصول على كود الدفع من موقع التحصيل الإلكترونى من موقع جامعة المنيا) والتقدم للسكن من يوم السبت 10/12/2022 حتى يوم الخميس 15/12/2022 ، وسوف يسقط حق الطالبات المقبولين فى السكن ولم يتقدموا للسكن خلال مواعيد التسكين المعلنة .

شروط-تسكين-طالبات-جامعة-المنيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان