إعلان

الأخ يلحق بشقيقه.. أسرة تفقد طفليها خلال شهر بالغربية

02:22 م الجمعة 18 نوفمبر 2022

مصرع طالب دهسا أسفل عجلات القطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، عقب رحيل طفلين من أسرة واحدة، حيث رحل الطفل الصغير منذ شهر تقريبا متأثراً بأحد الأمراض ولحق به شقيقه الأكبر أمس في حادث قطار أثناء مروره من مكان غير مخصص للعبور.

أكد محمد زيادة، أحد أهالي القرية، أن الأسرة فقدت طفلين خلال شهر واحد، حيث توفي الابن الأصغر الشهر الماضي وأصيبت الأسرة بحالة نفسية سيئة، حتى جاء خبر وفاة شقيقه الأكبر أمس وكانت الصدمة الكبرى، مشيرًا أنهم ليس لديهم أبناء غيرهما.

كان طالب لقى مصرعه أمس الخميس، دهسًا أسفل القطار بناحية قرية مسهلة بمركز السنطة في محافظة الغربية أثناء عبوره من مكان غير مخصص للعبور.

وتلقى اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمركز المحلة بلاغ من ناظر محطة سكة حديد التيسير بمدخل السنطة بأنه في أثناء مرور القطار "السنطة -زفتي" تلاحظ لسائقه عبور أحد الأهالي ويدعى "المتولي محمد الصيفي" 15 سنة طالب بالصف الأول الصناعي بمدرسة زفتى مقيم بقرية دهتورة مركز زفتى لشريط السكة الحديدية من مكان غير مخصص لعبور المشاة، وتم إطلاق سرينة القطار أكثر من مرة ولم يستجيب وتم دهسه ووفاته وتم إبلاغ الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان