إعلان

بخطة مُحكمة.. عصابة الأطفال الأربعة تسرق هايبر ماركت شهير في الغربية

06:50 م السبت 22 أكتوبر 2022

الشرطة المصرية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تكثف مباحث قسم شرطة زفتى، بقيادة الرائد عبدالحكيم درويش، من جهودها لضبط أربعة أطفال قاموا بسرقة هايبر ماركت بمنطقة الفندق والموقف.

بداية القصة عندما وضع 4 أطفال أعمارهم تتراوح بين 7 و10 سنوات، حيلة ماكرة لسرقة هايبر ماركت بمنطقة الفندق بمدينة زفتى بمحافظة الغربية.

وحسب ظهور الأطفال في كاميرات المراقبة، كان لكل منهم دور يقوم به اثنين منهم تسللوا داخل الهايبر أثناء انشغال موظف الكاشير داخل المحل، وقاموا بسرقة مبلغ 2000 جنيه وفروا هاربين.

كانت بداية الواقعة عندما تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مباحث مركز زفتي ببلاغ صاحب هايبر شهير بمدينة زفتي بقيام 4 أطفال بسرقة 2000 جنيه من درج خاص بالكاشير أثناء انشغال العامل داخل المحل.

على الفور انتقل فريق من مباحث مركز زفتي وجار معاينة مكان الواقعة ومراجعة الكاميرات وتبين قيام 4 أطفال بسرقة مبلغ مالي وفروا هاربين.

رصدت الكاميرات الخاصة بالهايبر قيام الأطفال بالانتظار خارج الهايبر لحين انشغال موظف الكاشير وتسلل إثنين منهم طفل ومعه طفلة لا يتجاوز أعمارهم 7 سنوات داخل الهايبر متجهين الى مكان الكاشير وأخذ الطفل ما استطاع من النقود و وقفت الطفلة خلفه لمراقبة المكان من الداخل، في حين انتظر اثنين آخرين خارج الهايبر لمراقبة مكان الدخول والخروج، وانتهي الطفلان بالداخل وخرجوا، ووقف الأربع أطفال بعيداً عن الهايبر تقاسموا المبلغ المالي وانصرفوا جميعا.

أكد مصدر أمني في حديثه لمصراوي أن الأطفال الأربعة قاموا بوضع خطة حيث كان يتصرف كل منهم حسب دوره بالضبط، وقاموا بتنفيذها أثناء انشغال العامل، وفروا هاربين.

وأشار المصدر أنه لم يستدل عليهم حتى الآن ولم يتمكن من تحديد هويتهم وجاري البحث عنهم وضبطتهم.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وسرعة ضبط الأطفال .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان