إعلان

كسر عليها الباب.. تفاصيل جديدة في واقعة فتاة بورسعيد

08:30 م الإثنين 17 أكتوبر 2022

فتاة بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف أحد أقارب الفتاة التي قتلها شاب لرفضها الزواج منه في محافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، عن تفاصيل جديدة في الواقعة التي وقعت في نطاق حي الشرق.

أشار الشاهد إلى أن المجني عليها "خلود" عند خطبتها بالمتهم كانت على أنه كان متزوجًا وانفصل عن زوجته - مطلق - لكنها لم تشعر بالراحة معه خلال فترة الخطبة فقررت فسخها، وقد لاحقها لإعادتها إليه مرات عدة.

أضاف الشاهد أن المجني عليها لديها أخين أحدهما 9 أعوام والثاني 18 عامًا، وكانت تعيش عقب وفاة والديها في منزل عمتها بمدينة بورفؤاد، ولم تتركها سوى منذ عدة أشهر، حين انتقلت للعيش مع زوجة خالها بمنزلها في حي الشرق ببورسعيد، لأن مدارس شقيقيها في بورسعيد.

وأشار إلى أنها لم تعمل في المصنع إلا منذ حوالي 4 أشهر فقط، فترة إجازة شقيقيها من الدراسة، وأن المتهم هددها بالقتل منذ يومين، لذلك تقدمت باستقالتها للابتعاد عن ملاحقته، إلا أنه عندما علم باستقالتها، استغل تواجدها بمفردها في المنزل، وتوجه إلى المنزل حيث كسر عليها الباب وظل يضربها ثم قتلها خنقًا.

وكان مستشفى النصر التخصصي، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، استقبل خلود السيد فاروق درويش 20 عامًا، جثة هامدة، بادعاء تعرضها للخنق من قبل أحد الأشخاص في ظروف غامضة، وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، والتصريح بالدفن.

ووجه اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وجرى ضبط المتهم بعد دقائق من ارتكابه الواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

القاتل من الدقهلية والضحية فتاة بورسعيد.. تفاصيل واقعة مقتل "نيرة أشرف الجديدة"

مفاجأة في مقتل خلود اليتيمة فتاة بورسعيد.. نيرة أشرف الجديدة

"نيرة أشرف" الجديدة.. القبض على قاتل "خلود اليتيمة" في بورسعيد

رفضت الزواج منه فقتلها.. من هي خلود فتاة بورسعيد نيرة أشرف الجديدة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان