إعلان

صور.. تفاصيل زيارة مستشار رئيس الوزراء لمدينة أشمون بالمنوفية

04:54 م الأحد 05 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

استقبل سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، اللواء هشام السوداني مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون المشروعات القومية والوفد المرافق له، وذلك لمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز أشمون.

جاء ذلك بحضور نواب رئيس المدينة، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري جميع الإدارات والقطاعات بمركز أشمون والمعنية بجميع مشروعات المبادرة والشركة المنفذة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى أشمون.

شهد الزيارة عقد اجتماع تنسيقي بقاعة الاجتماعات والمؤتمرات بديوان عام مجلس مدينة أشمون للوقوف على مدى نسب التنفيذ لجميع مشروعات المبادرة.

كما شهدت جولة بقرى المركز تفقد خلالها ما يجري تنفيذه ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، سواء بإنشاء المجمعات الحكومية والزراعية، ومد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وأيضًا إنشاء ورفع كفاءة وتوسعات محطات المياه ومحطات المعالجة، فضلاً عن تفقد أعمال توصيل خطوط الغاز الطبيعي، وتفقد الأبنية التعليمية سواءً بالمدارس التي يتم إنشاءها أو رفع كفاءة المدارس الموجودة بالفعل وإنشاء الأجنحة داخل المدار.

كما تفقد الوفد أعمال إنشاء وإحلال وتجديد الوحدات الصحية ومراكز الشباب ووحدات الإسعاف، وتبطين وتغطية الترع بقرى مركز أشمون، وخلال الزيارة أيضا تم تفقد الأماكن المقترحة لسكن كريم، وأشاد بسرعة إنجاز الأعمال التي تتم علي أرض الواقع ونسب التنفيذ التي تتم لتدعيم مشروعات البنية التحتية بقري مركز أشمون.

في ختام الزيارة أبدى "السوداني" إعجابه الشديد بالمجهودات التي تتم بقري أشمون؛ لسرعة تنفيذ المبادرة على أكمل وجه، مؤكدًا على أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا بالمبادرة لما لها من أهمية قصوى في تحقيق التنمية المستدامة، ورفع قدرات البنية الأساسية والتحتية في كافة القطاعات الخدمية، وذلك لتغيير واقع الحياة على نحو أفضل وأشمل لمواكبة الجهود التنموية التي تشمل كافة القطاعات بالدولة.

من جانبه أكد سرور على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي تنفذ ضمن مبادرة "حياة كريمة" بقرى مركز أشمون لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم، مشيرًا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة بقرى مركز أشمون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان