إعلان

"أنا واخدة حباية غلة يا دكتور".. نهاية مأساوية بانتحار "روميو وجولييت" في كفر الشيخ

03:59 م الأحد 26 سبتمبر 2021

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت قرية تابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ، حالة من الحزن عقب وفاة فتاة وشاب خلال 24 ساعة، عن طريق تناول قرص حفظ الغلال السام المعروف إعلاميًا بالحبة القاتلة.

القصة بحسب التحقيقات المبدئية لأجهزة الأمن بدأت عندما توجهت "س.س"، 15 عامًا، طالبة في الشهادة الإعدادية، إلى أحد مراكز الدروس الخصوصية لتتلقى درسها، وأثناء تواجدها وسط زميلاتها شعرت بحالة إعياء شديدة، ووفق ذلك اصطحبها زميلتها إلى إحدى الصيدليات بالقرية.

"أنا واخدة حباية غلة يا دكتور"، قالتها الطالبة عندما استفسر الصيدلي عن سبب حالتها المرضية، وإلى ذلك لم يكن في إمكان الصيدلي سوى المساعدة في نقلها إلى مستشفى الحامول المركزي، ونظرًا لخطورة حالتها جرى نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها للمستشفى.

في أقل من 24 ساعة على انتحار طالبة الإعدادية، فوجئ أهالي القرية، بانتحار جارها "ع.ف"، عامل رخام، في العقد الثاني من عمره، إثر تناوله حبة حفظ الغلال السامة، أمام منزله، ولم تفلح محاولات إنقاذه.

أكد شهود عيان من أبناء القرية في التحقيقات الأولية، أنه عقب انتحار طالبة الإعدادية، وانتحار جارها، انتشرت الأقاويل بوجود علاقة عاطفية بين الطالبة وجارها العامل، وسبب إقبالها على الانتحار رفضها رغبة أسرتها بارتباطها من أحد أقاربها، ومقابل ذلك قرر العامل التخلص من حياته بعد انتحارها خلال 24 ساعة، حزنًا عليها.

وشيع أهالي القرية، جثمان الطالبة، اليوم الأحد، وذلك عقب استلام جثمانها من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وسؤال ذويها في نيابة مركز الحامول حول الواقعة، فيما لم تستمر التحقيقات، وإجراءات إنهاء تصريح الدفن لجثة عامل الرخام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان