إعلان

انتشار أمني لتأمين احتفالات دير السيدة العذراء بجبل درنكة بأسيوط

03:34 م السبت 07 أغسطس 2021

دير السيدة العذراء مريم بدرنكه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

وضعت مديرية أمن أسيوط، اليوم السبت، خطة محكمة لتأمين احتفالات دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة، وانتشرت الخدمات بمداخل ومخارج الدير والكنائس التابعة له.

وشملت الإجراءات، أعداد مواقع التمركزات الخاصة بقوات الأمن لتأمين الزيارات على طريق مدينة أسيوط وحتى الوصول لدير درنكة، فضلًا عن وضع الحواجز والمصدات الحديدية، لمنع وقوف السيارات بمحيط الدير مع قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر للطريق ومداخل ومخارج الدير.

وشدد اللواء عمر السويفى، مدير أمن أسيوط، على ضرورة رفع درجة الاستعداد واليقظة لدى القوات، وعدم التهاون في الإجراءات الأمنية وعدم دخول أو وقوف السيارات بمحيط الدير أو داخله، وتشغيل الكاميرات على أسواره وبداخله.

وبدأت احتفالات دير السيدة العذراء مريم بدير درنكة بأسيوط، بصيام السيدة العذراء والذى يستمر 15 يومًا، لينتهي الصيام في 22 أغسطس الجاري.

وأعلن دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة بأسيوط، استعداداته لاستقبال صوم السيدة العذراء مريم والذي يُحل في 7 أغسطس المقبل، لمدة 15 يومًا.

ويتوافد المسيحيون على دير السيدة العذراء بجبل درنكة بأسيوط، لنيل البركة والمشاركة في صلوات القداسات الإلهية خلال الصوم، في ذلك المكان الذي شهد احتماء العائلة المقدسة بداخله أثناء هروبها من فلسطين إلى مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان