إعلان

بالصور.. الشباب والرياضة بأسوان تنظم دوري لخماسيات كرة القدم في قرى حياة كريمة

06:44 م الثلاثاء 31 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن تنظيم مديرية الشباب والرياضة لدورى حياة كريمة بمراكز الشباب في لعبة خماسيات كرة القدم، وذلك على مستوى مراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة، وجرى الانتهاء من تنفيذ التصفيات التمهيدية لدوري مراكز الشباب، وصعد إلى المرحلة النهائية 3 مراكز.

أضاف المحافظ أنه بالتوازي نظم ماراثون للدراجات ومهرجان الفروسية ولعبة التحطيب ضمن فعاليات المهرجان السنوي بقرية الكلح شرق بمركز إدفو، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

وقال فتحي عبد الحافظ رئيس الإدارة المركزية للشباب والرياضة بأسوان، إنه لأول مرة يجرى تنظيم دورى حياة كريمة لمراكز الشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، من أجل خلق روح المنافسة واستثمار طاقات الشباب في أنشطة هادفة، ليتوازى ذلك مع تنفيذ مشروعات حياة كريمة بإنشاء وإحلال وتجديد 165 مشروع يضم مراكز شباب وأندية رياضية وحمامات سباحة منهم 85 مشروع بمركز إدفو، و 32 مشروع بمركز كوم أمبو، و 48 مشروع بمركز نصر النوبة.

وأكد على أن محافظ أسوان رصد جوائز وميدليات للاعبين، سيجري توزيعها في نهائي الدوري الذي سيقام الأسبوع المقبل بين 3 مراكز شباب هم مركز شباب الرغامة البلد بكوم أمبو، ومركز شباب الديوان بنصر النوبة، بالإضافة إلى مركز شباب اللديد بإدفو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان