إعلان

عائلة رئيس الإذاعة الأسبق يشكرون الرئيس على قرار علاجه على نفقة الدولة

07:18 م الإثنين 23 أغسطس 2021

حمدي الكنيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

وجه اللواء ناجي الكنيسي، ابن شقيقة الإعلامي حمدي الكنيسي رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على قرار علاجه على نفقة الدولة وتوفير كافة الرعاية الصحية والطبية له.

وقال اللواء ناجي إن الإعلامي حمدي الكنيسي تعرض لأزمة صحية، وتم نقله إلى مستشفى المعادي العسكري، ويحظى برعاية طبية متكاملة، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يؤكد دومًا أنه "أب لكل المصريين بمواقفه الإنسانية".

وأضاف الإعلامي علي الكنيسي، أحد أقارب رئيس الإذاعة الأسبق، أن "قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رفع من روحنا المعنوية، خاصةً وأن الحالة الصحية للإعلامي الكبير غير مستقرة"، مطالبًا الجميع بالدعاء للإعلامي الكبير بالشفاء العاجل.

وأكد أن أهالي قرية شبرا النملة، مسقط رأس الاعلامي حمدي الكنيسي، التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، يتوجهون بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توفير العلاج لابن قريتهم وأحد رموزها الكبار، الذي عمل مراسلاً حربيًا وقت حرب 1973، وعاصر بطولات المصريين، وتولى رئاسة الإذاعة المصرية، ويعد رمزًا إعلاميًا كبيرًا في الإعلام المصري، ومثل مركز طنطا نائبًا في مجلس الشعب 2000/ 2005، وقدم مئات الخدمات لأهالي المركز بصفة عامة، والقرية مسقط رأسه، بصفة خاصة.​

فيديو قد يعجبك: