إعلان

السم في الكشري.. طالب يقتل حارس مدرسة ويسرق 950 ألف جنيه بسوهاج

11:42 ص الخميس 19 أغسطس 2021

جثة - صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبدالواحد:

حلت مباحث سوهاج لغز مقتل حارس مدرسة وسرقة 950 ألف جنيه من خزينتها في البلينا بسوهاج، واعترف الطالب المتهم بارتكاب الواقعة، والتخلص من الحارس بعلبة كشري.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا بورود بلاغ من "ج" 51 عامًا رئيس مجلس إدارة إحدى المدارس الخاصة، باكتشافه سرقة خزينة المدرسة ومقتل حارس الأمن.

وتبين من المعاينة، أن الباب الخارجي للمدرسة مفتوح ولا توجد به آثار عنف، وعثر على جثة حارس المدرسة "أ" 29 عامًا عامل، داخل غرفة الحراسة، ولا توجد به أي إصابات ظاهرية، ووجود كسر بزجاج الباب الخاص بغرفة المدير المالي بالطابق الأرضي، وبعثرة محتوياتها وفتح باب الغرفة المقابلة لها ووجود تلفيات بالخزينة المتواجدة بداخلها دون فتحها.

وأفاد الُمبلغ بسرقة خزينة حديدية من غرفة المدير المالي بداخلها مبلغ 650 ألف جنيه، وكذلك سرقة مبلغ 300 ألف جنيه من داخل درج مكتب الغرفة وجهازD.V.R الخاص بكاميرات المراقبة و2 كيسة كمبيوتر، وجهاز D.V.R آخر من مكتبه.

جرى تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وكشفت الجهود أن وراء الواقعة "م" 18 عامًا طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي ويقيم بندر البلينا.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مضيفًا أنه اشترى علبة كشري ووضع داخلها كمية من سم الفئران وتوجه بها للمدرسة محل البلاغ، وطرق على الباب، وبسبب علم حارس المدرسة "المجني عليه" بهويته سمح له بالدخول وقدم له المتهم علبة الكشري المسممة، وعقب تناولها أصيب بإعياء وسقط على الأريكة بغرفة الحراسة فاقدًا الوعي.

وتابع المتهم أنه عقب تأكده من وفاة الحارس توجه للغرفة المخصصة للمدير المالي وحطم زجاج الباب واستولى من داخلها على الخزينة الحديدية وما بداخلها ومبلغ 300 ألف جنيه من أحد أدراج المكتب.

وقال المتهم إنه حطم باب مكتب الحسابات وحاول فك الخزينة المثبتة بالحائط إلا أنه لم يتمكن من ذلك، فتوجه لمكتب رئيس مجلس إدارة المدرسة واستولى على جهاز D.V.R آخر من داخله وغادر مسرح الجريمة مستقلًا توكتوك تصادف مروره من أمام المدرسة، وغادر المكان.

وأرشد المتهم المذكور عن المبلغ المالي "300 ألف جنيه"، والتي كان يخفيها أعلى سطح مسكن تحت الإنشاء خاص بوالده، والخزينة الحديدية كما هي مغلقة، وباقي المسروقات.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان