إعلان

إصابة 10 أشخاص انقلبت بهم سيارة بترعة في الدقهلية

11:53 م الجمعة 09 يوليو 2021

انقلاب سيارة بترعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أصيب 10 أشخاص في انقلاب سيارة على طريق رافد جمصة الدولي بمحافظة الدقهلية، وسقوطها في ترعة مجاورة للطريق، وتمكن أهالي القرية من انتشال السيارة والمصابين، وجاري البحث عن شخص مفقود، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تنقل أشخاصًا على طريق رافد جمصة الدولي بالقرب من كوبري زيان.

انتقلت قوات الإنقاذ النهري والإسعاف إلى مكان الحادث، وجاري البحث عن أحد الأشخاص في المياه.

وأكد شهود العيان أن سيارة ربع نقل تحمل أرقام (دأ ج 9296) انقلبت بالقرب من حلقة البطيخ في قرية زيان في الترعة الموازية للطريق ما تسبب في إصابة نحو 10 أشخاص كانوا بصندوق السيارة.

وأوضح شهود العيان أن عدد من المصابين من قرية طنامل مركز أجا، بمحافظة الدقهلية، وجاري البحث عن شاب في المياه يدعي "حمدي"، وان قوات الإنقاذ النهري انتقلت إلي المكان للبحث عنه.

وذكر الشهود أن أهالي القرية هرعوا إلى ماكن الحادث وتمكنوا من استخراج ركاب السيارة كما تمكنوا من استخراج السيارة من المياه، إلا أنه فوجئوا أن أحد الأشخاص لم يخرج وجاري البحث عنه بمعرفة الإنقاذ النهري وبمساعدة الأهالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان