إعلان

صور.. انطلاق مهرجان الصيف للأنشطة في طور سيناء

09:44 م السبت 03 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

انطلقت اليوم السبت، فعاليات مهرجان الصيف للأنشطة التعليمية الذي نظمته اللجنة النقابية للمعلمين بطور سيناء، بنادي المعلمين بمدينة الطور، تحت رعاية عصام رجب، نقيب المعلمين بجنوب سيناء، وياسر عرفات، أمين صندوق النقابة العامة للمعلمين.

وضمت فعاليات المهرجان عددًا من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، بالإضافة لكورسات تأسيس في المواد الدراسية المختلفة، وكان أبرزها كورسات في اللغة الفرنسية للمرحلة الثانوية، واللغة العربية للمرحلة الإعدادية، والرياضيات للمرحلة الابتدائية، وكورسات للتربية الفنية، وكورسات في الاقتصاد المنزلي بالإضافة لأنشطة الكاراتيه، والبرمجيات وأساسيات استخدام التابلت.

وشهد المهرجان الصيفي إقبال الطلاب بكافة المراحل العمرية، على مختلف الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وسط اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لفيروس كورونا، من مطهرات، وارتداء الكمامة، والتباعد بين الحضور .

وقال عصام إبراهيم، أمين صندوق اللجنة النقابية بطور سيناء وأمين لجنة شئون المعلم بنقابة معلمين جنوب سيناء، إن اللجنة النقابية نظمت ذلك المهرجان لخدمة أبناء المعلمين في مختلف الأنشطة مجانًا، وتطوع عدد كبير من المعلمين والموجهين للمشاركة في المهرجان .

وأوضح أن المهرجان يعد فرصة لالتقاء المعلمين وأبنائهم في أنشطة مختلفة، سواء كانت تعليمية، أو ترفيهية، للارتقاء بمستواهم العلمي والرياضي، إضافة إلى التعارف وتبادل الخبرات.

وأكد أن المهرجان مستمر على مدار أيام الأسبوع، بحضور نخبة من المعلمين المتميزين، الذين تطوعوا لخدمة الطلاب مجانًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان