إعلان

بتكلفة 15 مليون جنيه.. البدء في إحلال وتجديد خط انحدار مياه الصرف بالفيوم

05:38 م الأربعاء 05 مايو 2021

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن أعمال إحلال وتجديد خط انحدار مياه الصرف الصحي بشارع بطل السلام بمدينة الفيوم تجرى بتكلفة 15 مليون جنيه، فيما أوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الأعمال تستغرق 6 أشهر، وبطول 1700 متر بقطر 1000 مللي بدلاً من الخط القديم الذي يبلغ قطره 600 مللي.

وأشار إلى أن تنفيذ المشروع الجديد يساعد على حل مشاكل الصرف الصحي بمناطق الشيخ حسن، ومصطفى باشا، ومنطقة العريان، والحواتم، وحي الجون، والشيخا شفا، وشارعي السنترال والبوسطة، فضلاً عن خدمة العمارات السكنية الجديدة بمشروع تطوير العاصمة.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، إنه جرى التنسيق بين كافة الجهات المعنية لسرعة إنجاز المشروع، وفتح محاور مرورية جديدة لتيسير الحركة المرورية، كما وجه رئيس مجلس المدينة بعقد ااجتماع عاجل مع مسئولي شركات المرافق لمراجعة مشروعات البنية التحتية من كهرباء، وتليفونات، ومياه بالمنطقة.

ووجه المحافظ رئيس شركة المياه بسرعة إنجاز الأعمال طبقًا للمواصفات الفنية المطلوبة، وإعداد لافتة موضح بها أهداف المشروع، ومدة التنفيذ، بالإضافة إلى رقم للشكاوى، فضلاً عن مراجعة رد الشيء لأصله مع المكتب الاستشاري للمحافظة وعرض تقرير كامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان