إعلان

حبس "أبوردة وطارق حركات" المتهمين في معركة السكاكين بكفر الشيخ

02:07 م الخميس 27 مايو 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:


جدد المستشار أحمد قاسم، رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم الخميس، حبس اثنين من المتورطين في واقعة "معركة السكاكين" بميدان أحمد زويل 15 يومًا على ذمة التحقيق في
اتهامهم بالاعتداء على عفشجي سيارات.

وشهدت جلسة تجديد حبس المتهمين، تقديم أحمد الخطيب، محامي المجني عليه "ياسر.ح"، 32 عام، حافظة مستندات لهيئة المحكمة تحتوي على صورًا فوتوغرافية، تتضمن الإصابات الظاهرية لحظة وقوع الحادث، وكذا بعض المستندات الخاصة بالواقعة.

وكانت مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، ألقت القبض على "محمود.ش.م.ش.أ"، نقاش، وشهرته "أبو وردة"، و"طارق.أ.ع.أ"، وشهرته "طارق حركات"، بعد اتهامهما بالاعتداء على عفشجي السيارات بأسلحة بيضاء، بالاشتراك مع ابن خالة المجني عليه "صبري.ر"، وشهرته "صبري البذرة، والذي سبق تجديد حبسه.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول "ياسر.ح,م.ح"، 32 عامًا، عفشجي سيارات، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، مصابًا بعدة جروح في الجسد.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال ذوي المجني عليه اتهم شقيقه "قدري.ح"، 45 عامًا،"، ابن خالته، والمتهمين الآخرين بالاعتداء على شقيقه بأسلحة بيضاء "سكاكين".

جرى نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي، ووفق التقرير الطبي تبين إصابته بجروح قطعية في اليد اليمنى، واليسرى، والذراعين، وأماكن أخرى بالجسد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان